برعاية السيد عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور نايف أحمد ضاحي المحترم، باشرت وحدة التدريب الصيفي في كلية القانون بتوزيع كتب التدريب الصيفي على طلبة المرحلة الثالثة، وفقاً لاختيار كل طالب لمكان التدريب في المحاكم والدوائر ذات العلاقة
علمآ ان التدريب الصيفي يبدأ من 1-7-2026 ويستمر لغاية 30-7-2026، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للطلبة لاكتساب الخبرات العملية وتعزيز معارفهم القانونية من خلال الاطلاع المباشر على آليات العمل في المؤسسات القضائية والدوائر المختصة، بما يسهم في إعداد كوادر قانونية مؤهلة قادرة على مواكبة متطلبات العمل القانوني.