شعبة الشؤون المالية
مهام شعبة الشؤون المالية
- تنظيم الحساب الجاري ورواتب منتسبين الكلية من التدريسيين والموظفين واضافة العلاوات والترفيعات  واضافة الخدمة وكذلك السجلات اليومية العامة وسجل المحاسبة وسجل الامانات وسجلات الرواتب.
والحسابات الختامية واعداد موازين شهرية. - مشتريات الكلية وتشمل: اجهزة، مكائن، لوازم مختبرية وكل ما يلزم سد احتياجات الكلية.
 - احتساب كل ما يتعلق بطلاب الكلية من مباشرة، وثيقة، تأييد، اعتراض او إكمال.
 - تنظيم اجراءات صندوق التعليم العالي والبحث العلمي وعمليات الصرف من اعداد وقيود ومستندات والسجلات اليومية العامة والمقبوضات والمدفوعات.
 - تنظيم اجراءات امانة الصندوق وعمليات قبض وايداع وصولات كل ما يتعلق بطلاب الكلية من: مباشرة، وثيقة، تأييد، اعتراض، إكمال. وإيداع وصولات آلية التعاون وعمليات الصرف بموجب القانون.
 
الوحدات التابعة لشعبة الشؤون المالية
البريد الالكتروني لشعبة الشؤون المالية
				