اختر لغتك

تدريسي من كلية القانون-بجامعة تكريت يشارك في مناقشة بحث ترقية في وزارة الخارجية.

 

 

شارك الاستاذ الدكتور ياسر علي يوسف التدريسي على ملاك كليتنا في مناقشة بحث المستشار (رائد دريب حسن) والموسوم ب (الحد من حالات انعدام الجنسية: دراسة في جهود المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين) للترقية إلى عنوان وزير مفوض وقد تالفت لجنة المناقشة كل من السادة:

١- السفير د. مناف سليم حسون/ مركز الوزارة/ رئيسًا.

٢- الوزير المفوض د. اروى هاشم عبدالحسن/ دائرة حقوق الإنسان/ عضوًا.

٣- أ.د. ياسر علي يوسف/ جامعة تكريت/ كلية القانون/ عضوًا.

٤- د. محمد تركي العبيدي/ وزارة العدل/ عضوًا.

٥- أ.د. امل فاضل عبد عنوز / جامعة النهرين/ كلية الحقوق/ عضوًا ومشرفًا.

وبعد مناقشة الباحث قررت اللجنة قبول البحث متمنين للباحث دوام الموفقية والنجاح

سألين الباري عز وجل ان يوفق الجميع لما فيه خدمة بلدنا الحبيب.

Related Articles