اختر لغتك

مباراة كرة قدم ودية تجمع بين فريقي كلية القانون - جامعة تكريت وفريق كلية القانون - جامعة سامراء.

برعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف ، وبأشراف السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور نايف احمد ضاحي وفي إطار تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين مؤسسات التعليم العالي، جرت مباراة كرة قدم ودية جمعت فريق كلية القانون -جامعة تكريت الرياضي مع فريق كلية القانون – جامعة سامراء وذلك صباح يوم الخميس الموافق 27-11-2025 على رحاب ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت، وسط حضور عدد من التدريسيين والطلبة الذين أشعلوا أجواء التشجيع والحماس ، وشهدت المباراة تنافسًا مثيرًا اتسم بالروح الرياضية العالية واللعب النظيف، حيث تبادل الفريقان الهجمات المنظمة، وظهرت العديد من المهارات الفردية والجماعية التي عكست الجاهزية البدنية والفنية للاعبين ، وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي مستحق بنتيجة 2/2، ليؤكّد الفريقان أن الفوز الحقيقي يكمن في المشاركة وبناء العلاقات الودية، لا في النتيجة فقط ، وفي ختام المباراة، تبادل الفريقان كلمات الشكر والتقدير، مع التأكيد على استمرار إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تفعيل النشاطات اللامنهجية، وإدامة جسور التعاون بين الكليات والجامعات العراقية.

Related Articles