تابع السيد عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور نايف أحمد ضاحي، سير اليوم الختامي للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026، من خلال جولة ميدانية شملت القاعات الامتحانية، للاطلاع على مجريات العملية الامتحانية ومدى الالتزام بالتعليمات والضوابط المعتمدة ، وأكد السيد العميد خلال متابعته حرص عمادة الكلية على توفير الأجواء المناسبة التي تسهم في أداء الطلبة لامتحاناتهم بانسيابية، مشيداً بالجهود التي بذلتها اللجان الامتحانية والتدريسية والإدارية في إنجاح الامتحانات وتحقيق الانضباط والتنظيم ،كما وأعرب عن تمنياته لطلبة الكلية بالنجاح والتفوق، مثمناً تعاون الجميع وما أظهروه من التزام ومسؤولية أسهمت في اختتام الامتحانات بصورة ناجحة ومنظمة.