Select your language

تدريسي من كلية القانون يشارك في ندوة حضورية في رئاسة الجامعة ..

شارك المدرس الدكتور مهند ابراهيم حسين في الندوة الحضورية التي اقامها مركز التعليم المستمر بالتعاون مع قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة والموسومة "الجريمة المنظمة وسبل مكفاحتها" صباح يوم الاثنين الموافق 20-5-2024، سائلين المولى عز وجل ان يوفق الجميع لما فيه خيراً للعراق وسموه..

Related Articles