ترأس ( أ.د. ادم سميان ذياب ) استاذ في القانون الجنائي والتدريسي على ملاك كلية الحقوق-جامعة تكريت مناقشة اطروحة الدكتوراه والموسومة ب ( السياسة الجنائية في مواجهة الاستخدام الضار للابراج اللاسلكية-دراسة مقارنة ) للطالبة ( نجوى نجم الدين جمال علي) في كلية القانون والعلوم السياسية- جامعة كركوك يوم الثلاثاء الموافق 22-12-2020 وذلك على قاعة المناقشات في مبنى الكلية
سائلين الباري عز وجل ان يوفق الجميع لما فيه خدمة بلدنا الحبيب.

الموقع الالكتروني لجامعة تكريت باللغة العربية/ https://www.tu.edu.iq
University of Tikrit website in English/ http://www.en.tu.edu.iq