Menu

قامت عمادة كلية الحقوق  بتوجيه كتاب شكر وتقدير للتدريسية م.م.علياء عبد الرحمن مصطفى لانتهاء فترة تكليفها في شعبة المكتبة سائلين الباري عز وجل ان يوفق الجميع لما فيه خدمة بلدنا الحبيب.

كتاب شكر وتقدير للتدريسية علياء

Go to top